تحدث خورخي سامباولي المدير الفني لفريق إشبيليه الإسباني في مؤتمر صحفي على خلفية مواجهة فريقه المرتقبة أمام ريال مدريد.

ويحل إشبيليه ضيفاً على ريال مدريد بملعب سانتياجو بيرنابيو ضمن منافسات الجولة 37 لليجا، ونشرت صحيفة ( ماركا) الإسبانية تصريحات سامباولي خلال المؤتمر الصحفي.

وأفتتح المدرب حديثه قائلاً:" ريال مدريد يدخل اللقاء بمعنويات مرتفعة عقب التأهل لنهائي دوري الأبطال".

وتابع:" والأن ريال مدريد هو الفريق الأفضل في العالم يحارب من أجل التتويج بالليجا ودوري الأبطال".

وأردف سامباولي:" علينا أن نستعد بشكل جيد جداً لمجارتهم، تعرضنا للهزيمة على يدهم في مدريد ( كأس ملك إسبانيا)، وعلينا أن نتعلم من ذلك الدرس جيداً، نتأكد أن الفريق قادر على الإعطاء بنسية 100% وأكثر من ذلك سيكون ضرورياً".

وأستكمل:" سنذهب إلى هناك من أجل البحث عن مقعد يؤهلنا للتواجد في دوري الأبطال الموسم المقبل، بغض النظر عن الخصم الذي نلاقيه، إذا تمكننا من اللعب جيداً من تحقيق الفوز سنستمع بذلك لأنفسنا وليس لأننا هزمنا ريال مدريد تحديداً".

سامباولي ناقش أيضاً تنوع الخيارات المتاح للفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، بوجود فريقين يمكنه الإعتماد عليهما:" من لا يشارك كثيراً حين يشارك يكون جائعاً للعب ومن ثم يلعب بجدية ويقدم مستوى مميز، هم حقاً فريق من أقوى الفرق في العالم، هناك خطتين مختلفتين لمواجهة كل فريق منهما وكلاهما محفوف بالمخاطر".

وتطرق المدرب في حديثه لحقيقة مفاوضات برشلونة الإسباني معه لتولى مهمة تدريبه، لكنه أنكر ذلك موضحاً عدم وجود اتصال بين الطرفين.

وبشأن الإصابات في صفوف لاعبيه وضح أن كلاً من إيبورا، سكوديور، ماريانو لن يتمكنوا من المشاركة غداً، فيما أن الشكوك تحوم بإمكانية لحاق عادل رامي و فيتولو بالمواجهة.

يذكر أن ريال مدريد يحتل المركز الثاني متساوياً بعدد النقاط مع برشلونة المتصدر بفارق الأهداف، ويحتل إشبيليه المركز الرابع ويأمل في الإحتفاظ بمقعده من أجل التواجد في الموسم المقبل بدوري الأبطال.