الدوري الإنجليزي:

كريستال بالاس * هال سيتي:

يحل فريق هال سيتي، الذي يصارع الهبوط، ضيفًا على نظيره فريق كريستال بالاس في تمام الساعة الواحدة ظهر اليوم بتوقيت القاهرة، وذلك في إطار لقاءات الجولة السابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي.

ويتواجد هال سيتي، الذي يلعب في صفوفه النجم المصري أحمد المحمدي، في المركز الثامن عشر برصيد 34 نقطة، وهو من ضمن المراكز الثلاثة المهددة بالهبوط في الموسم القادم.

ولا يوجد أي خيار آخر أمام النمور الإنجليزية اليوم سوى تحقيق الفوز، لمحاولة الوصول إلى منطقة الأمان النسبي، حيث يتواجد سوانزي سيتي في المركز السابع عشر برصيد 38 نقطة.

وينطبق الأمر ذاته على كريستال بالاس الذي يحتل المركز السادس عشر برصيد 38 نقطة بفارق الأهداف، ويرفع شعار الفوز في لقاء اليوم لضمان البقاء في الدوري الممتاز.

يُذكر أن مباراة الدور الأول انتهت بالتعادل بين الفريقين 3-3.

الدوري الإيطالي:

روما * يوفنتوس:

في قمة الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإيطالي، يستضيف فريق روما نظيره فريق يوفنتوس في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

وكان الفريقان يتنافسان على لقب الكالتشيو هذا الموسم ولكن يوفنتوس أصبح قريبًا للغاية من البطولة حيث يتصدر حاليًا الجدول بـ85 نقطة، بينما تعثر روما أكثر من مرة أدى به إلى الابتعاد عن السيدة العجوز والتواجد في المركز الثاني برصيد 78 نقطة.

ويمكن لكتيبة أليجري حسم السيري آ اليوم إذا فازوا على الذئاب بأي نتيجة وذلك قبل جولتين من النهاية.

أما روما، فيسعى إلى الفوز أيضًا من أجل ضمان إنهاء البطولة في المركز الثاني نظرًا لوجود منافسة شرسة من قِبل نابولي الذي يحتل المركز الثالث برصيد 77 نقطة.

الدوري اليوناني:

يستضيف فريق باوك، الذي يلعب في صفوفه اللاعب المصري عمرو وردة، نظيره فريق آيك في تمام الساعة السابعة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة البلاي أوف في الدوري اليوناني والتي تؤهل إلى دوري أبطال أوروبا.

وتأهل باوك إلى مرحلة الأدوار الإقصائية المؤهلة للبطولة الأوروبية الكبرى بعد أنهى مشواره في الدوري اليوناني هذا الموسم في المركز الثاني خلف أولمبياكوس.

وإذا تصدر باوك مجموعته في تلك المرحلة، التي تضم كل من آيك وباناثينايكوس وبانيونيوس، سيتأهل إلى تصفيات دوري أبطال أوروبا، بينما تتأهل باقي الفرق إلى تصفيات الأوروبي.

واحتفل وردة مع فريقه ببطولة كأس اليونان للمرة الخامسة في تاريخه، وذلك بعد فوزه على آيك آثينا بهدفين مقابل هدف في المباراة النهائية.