أكد المدير الرياضي لنادي إنتر ميلانو بييرو أوسيليو اهتمام الجانب الإيطالي بمدافع فريق ريال مدريد بيبي، ولكنه أشار إلى عدم وجود أي اتفاق بين الطرفين حتى الآن.

ومن المفترض أن ينتهي العقد الحالي للاعب البرتغالي في يونيو القادم، ولم تمنحه إدارة النادي الملكي عقدًا جديدًا ومن ثم ارتبط بإمكانية مغادرة سانتياجو برنابيو بعد نهاية الموسم الحالي.

وظهرت تقارير صحفية أمس تدعي أن بيبي سينتقل إلى الكالتشيو وسط اهتمام من فريقي ميلان وإنتر ميلانو، ثم أدعت تقارير أخرى أن بيبي اتخذ قرارًا نهائيًا بالانتقال إلى الإنتر.

وقال أوسيليو في تصريحات نشرتها شبكة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية:"  هذه فكرة لدينا، لا يوجد أي اتفاق لأن الموسم القادم حيوي بالنسبة لنا، لا يمكن لنا أن نرتكب المزيد من الأخطاء ".

وأضاف:" نحن في حاجة إلى العودة لدوري أبطال أوروبا، نحتاج أولًا إلى اختيار مدرب جديد، لا يمكننا التعاقد مع لاعبين جدد ما لم يتوافر لدينا مدرب ".

وواصل:" الكثير من اللاعبين معروضين علينا، ربما 150 أو شيء من هذا القبيل، لا يمكن التعاقد معهم جميعًا، بيبي واحد من هؤلاء اللاعبين ونحن نفكر في الحصول على توقيعه، يجب أن نأخذ أشياء كثيرة في الاعتبار، الخبرة والعمر والشخصية، ويجب ألا ننسى أبدًا كيف كان بيرلو عندما انضم إلى يوفنتوس ".

وأنهى أوسيليو تصريحه قائلًا:" إذا كان مناسبًا لنا، ولديه نفس القيم التي نبحث عنها ونهتم بها، العمر لن يمثل مشكلة هنا، ولكننا لم نحصل على توقيع بيبي بعد ".