أسفرت مواجهة ريال مدريد وإشبيليه على تلقى ناتشو فيرنانديز مدافع الميرنجي على تلقيه بطاقة صفراء خلال المباراة التي انتهت بفوز ريال مدريد برباعية لهدف خلال منافسات الجولة 37 لليجا.

ووفقاً لصحيفة "آس" الإسبانية فأن ريال مدريد سيقوم بالإستئناف على تلك البطاقة الصفراء، حيث تعد تلك البطاقة الخامسة في رصيد ناتشو وهو ما يترتب عليه غيابه عن مواجهة سيلتا فيجو المقبلة والمقرر لها الأربعاء القادم.

وكان لاعب إشبيليه هو من قام بدفع ناتشو ليذهب حكم المباراة ويشهر بطاقة صفراء في وجه اللاعب وهو ما يراه ناديه أمراً غير منطقياً.

مدافع الميرنجي علّق على الأمر:" عندما أشهر الحكم تلك البطاقة في وجهي تفاجئت لم أفعل شيئاً الأمر غريب، لا أستحق تلك البطاقة".

ناتشو أحرز أيضاً هدفاً في بداية اللقاء أثار الجدل، حيص سدد الكرة من ركلة حرة في ظل عدم انتظام لاعبي إشبيليه أثناء التصويب فقال:" فكرت سريعاً، رأيت لاعبي إشبيليه غير متمركزين بشكل جيد، اتخذت قرار بتسديد الكرة وجاء الهدف، أتمنى إحراز المزيد مستقبلاً".

وبشأن المواجهات المتبقية لريال مدريد أكد ناتشو على أنها بمثابة نهائيات وسيسعى الفريق لحصد كافة النقاط.

وأختتم حول وداع الجماهير لزميله خاميس رودريجيز وتعليق البعض أنها المباراة الأخيرة له:" لا أظن ذلك، خاميس يستحق تشجيع الجماهير، ربما حدث ذلك لأنها أخر مباراة للفريق هذا الموسم على البيرنابيو".