أكد لاعب فريق تشيلسي، سيسك فابريجاس، أن مواجهة فريقه القديم، آرسنال، في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي سيكون أمرًا صعبًا بالنسبة له، ولكنه كشف عن إصرار البلوز على الفوز بالثنائية هذا الموسم.

وحقق تشيلسي بطولة الدوري الإنجليزي حيث حسم اللقب قبل جولتين من النهاية بعد فوزه على ويست بروميتش ألبيون بهدف دون رد يوم الجمعة الماضي.

وقضى اللاعب الإسباني ثمانية سنوات رفقة المدفعجية وكان قائدًا للفريق منذ عام 2008، ولكنه تسبب في إثارة غضب الجانرز منذ انتقاله إلى ستامفورد بريدج قبل ثلاث سنوات.

ويتواجه الفريقان يوم 27 مايو الحالي في نهائي بطولة الكأس.

وقال فابريجاس في تصريحات لصحيفة "ستاندرد إيفينيج" الإنجليزية:" سيكون الأمر عاطفيًا، لا أحب أن ألعب ضد أرسنال لأنه نادِ في قلبي وسيظل دائمًا به، ولكن يجب أن أضع تلك المشاعر جانبًا، يجب أن نلتزم بالمهنية ".

وأضاف:" هذا يعني الكثير بالنسبة لي، لن تكون مباراة عادية لي، ولكن هذه هي كرة القدم وهذا هو ما علينا القيام به، نأمل أن نفوز بتلك المباراة ونحصل على الكأس ونحقق الثنائية، سيكون موسمًا رائعًا لنا ".

وواصل لاعب خط الوسط صاحب الـ30 عامًا:" ستكون مباراة صعبة، آرسنال اعتاد على الفوز بتلك البطولة، ونحن نرغب أيضًا في الفوز، نأمل أن نلحق بهم الهزيمة وننال البطولة ".