يرى لاعب فريق تشيلسي، سيسيك فابريجاس، أنه ليس من السهل على فريق ريال مدريد الفوز ببطولة الدوري الإسباني هذا الموسم وذلك نظرًا لصعوبة المباراتين المتبقيتين.

ويحتل ريال مدريد حاليًا المركز الثاني خلف برشلونة المتصدر بفارق الأهداف، وسيواجه سيلتا فيجو في مباراة مؤجلة غدًا، بينما سيواجه مالاجا في المباراة الأخيرة يوم الأحد القادم.

بينما يتبقى أمام برشلونة مباراة وحيدة أمام إيبار يوم الأحد أيضًا.

وقال فابريجاس في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية:" أعتقد أن برشلونة سيفوز في مباراته المتبقية، ولذلك فإن الأمر يعتمد على مدى قدرة ريال مدريد على نيل أربعة نقاط على الأقل في مباراتين صعبتين، لن يكون الأمر سهلًا بالنسبة لهم ".

وأضاف لاعب خط وسط البلوجرانا السابق:" حصول برشلونة على النقاط الثلاث أمر مضمون بنسبة كبيرة، وسيكون على مدريد بذل قصارى الجهد لاكتساب أربعة نقاط ".

كما ناقش اللاعب الإسباني الفرق بين كرة القدم في إنجلترا وإسبانيا حيث قال:" مع احترامي لأتلتيكو مدريد، برشلونة قد فاز بستة من سبعة ألقاب أخرى في إسبانيا، في انجلترا يمكن لستة أندية المنافسة على الدوري ".

وواصل:" وهناك أيضًا فرق مهددة بالهبوط وما زال من الصعب للغاية الفوز عليهم، بالنسبة لي الدوري الإنجليزي يحقق التنافسية بشكل أكبر، ربما أفضل اللاعبين في العالم يتواجدون في إسبانيا، لكن على مستوى المساواة والتنافسية أعتقد أن الدوري الإنجليزي هو الأقوى ".