" لم يكن هناك جدال"، هذا ما أستندت عليه لجنة الإستئناف التابعة للإتحاد الإسباني لكرة القدم في قرارها بإلغاء عقوبة الإيقاف عن ناتشو فيرنانديز مدافع ريال مدريد الإسباني.

وكانت لجنة الإستئناف قد أقرت اليوم الأربعاء بإلغاء الإيقاف عن ناتشو، على إثر البطاقة الصفراء الخامسة التي تلقاها في مواجهة ريال مدريد وإشبيليه بالجولة 37 لليجا، والتي أنتهت بفوز ريال مدريد برباعية لهدف.

وتقدم ريال مدريد بإستئناف من أجل رفع الإيقاف، وهو ما تم قبوله اليوم، مما يتيح للاعب فرصة المشاركة مع فريقه في مواجهة سيلتا فيجو والتي تنطلق مساء اليوم.

وأفادت لجنة الإستئناف في تصريحات نشرتها صحيفة (موندو ديبورتيفو) الكتالونية، أن تقرير أونديانو ما ييانكو حكم المباراة، وضح أن اللاعب تحصل على بطاقة صفراء بسبب الجدال الحاد بينه وبين أحد لاعبي الخصم.

لكن عقب تحليل اللجنة للصور المرفقة في الإلتماس الذي تقدمت به إدارة ريال مدريد، نستتنج أنه لا يوجد أي نقاش ولم يتجادل ناتشو مع أحد، وهذا كان سبباً كافياً لإلغاء البطاقة ونجاح الإستئناف.

وأختتم موضحاَ استدارة ناتشو وتجنب الحديث إلى الخصم حسم الأمر في قرار اللجنة باعتبار أن سلوكه لا يستوجب عقوبة ولا يخترق القانون.