تسعى إدارة نادي باريس سان جيرمان إلى التعاقد مع حارس مرمى جديد في موسم الانتقالات الصيفي المقبل لتعزيز صفوف الفريق بعد الأخطاء التي شهدها الموسم الحالي.

ويعيش النادي الفرنسي حالة من التوتر في الفترة الحالية بعد اقتراب نظيره نادي موناكو من الحصول على لقب الدوري، بالإضافة إلى خروجه من دوري أبطال أوروبا في دور الـ16 عقب هزيمة تاريخية أمام برشلونة بستة أهداف مقابل هدف.

ويضع الأمراء الفرنسيون نصب عينيهم التعاقد مع حارس جديد نظرًا لتراجع مستوى الحارس الحالي كيفين تراب، وعدم حصول الحارس الثاني ألفوس أريولا على خبرة كافية تؤهله لحراسة عرين بطل الدوري الفرنسي.

وذكرت صحيفة "Le Parisien " الفرنسية أن باريس سان جيرمان يستهدف الظفر بخدمات حارس مرمى فريق أتلتيكو مدريد جان أوبلاك، الذي يتواجد أيضًا على الرادار الصيفي لنادي مانشستر يونايتد كبديل محتمل لديفيد دي خيا إذا رحيل الأخير إلى ريال مدريد.

وأوضحت الصحيفة أن النادي الفرنسي قد يستطيع جلب الحارس السلوفيني إلى ملعب بارك دي برانس مقابل مبلغ مالي يتراوح بين 30 و35 مليون يورو.

ويمتلك الحارس صاحب الـ24 عامًا عقدًا ساريًا في فيسنتي كالديرون حتى عام 2020، وبه شرط جزائي يُقدر بـ100 مليون يورو.

الجدير بالذكر أن وكيل أوبلاك ذكر في تصريح سابق له أن موكله تلقى عرضين أحدهما من نادِ في إنجلترا، دون أن يفصح عن اسمه، مستبعدًا إمكانية انتقاله إلى إيطاليا.