حذر مدرب فريق يوفنتوس ماسيمليانو أليجري اللاعبين بضرورة حسم بطولة الدوري الإيطالي غدًا عن طريق الفوز على فريق كروتوني.

وكان في إمكان اليوفي حسم الكالتشيو في مباراة الجولة الماضية أمام روما ولكنه تعرض لهزيمة غير متوقعة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وقال أليجري في مؤتمر صحفي، نشرته شبكة "فوتبول إيطاليا"، استعدادًا للجولة قبل الأخيرة:" نحن نريد الاحتفال غدًا بالسكوديتو، يجب علينا الفوز غدًا، لقد فزنا ببطولة كأس إيطاليا للمرة الثالثة على التوالي، لم يحقق أحد ذلك من قبل، هذا يمنحنا قوة ملحوظة للمضي قدمًا ".

وأضاف:" لقد خاض اللاعبون دورات تدريبية جيدة، غدًا سيكون الأداء عظيمًا وسنفوز بالبطولة، كروتوني فريق صعب، دخل في شباكه عدد قليل من الأهداف في المباريات الماضية، وهجومه قوي، يجب علينا أن نلعب بهدوء، ولكن أيضًا نلعب بالتصميم الذي رأيناه بعد سقوطنا أمام روما ".

وعن حالة اللاعبين، أوضح أليجري:" باولو ديبالا على ما يرام، غدًا سيكون لدينا بوفون وداني ألفيش وبونوتشي وكيليني وأليكس ساندرو، كلاوديو مارشيسيو تعافى جيدًا وسيلعب غدًا، أنا راضِ حول مستوى اللاعبين، نحن في لحظة رائعة من الموسم ونحتاج إلى دعم الجماهير غدًا ".

وواصل:" أخبرت اللاعبين بضرورة الفوز غدًا من أجل إتاحة المزيد من الأيام أمامنا قبل نهائي دوري أبطال أوروبا، كارديف يأتي في وقت لاحق، وغدًا نحن بحاجة إلى التركيز على السكوديتو ".

كما تحدث أليجري عن الهزيمة أمام روما، وتحقيق تعادلين في آخر ثلاث جولات، حيث قال:" لا يوجد تفسير علمي، ولكن هذا طبيعي في كرة القدم، بعض الأحيان تفوز في مباريات لا تستحقها، والعكس صحيح، فوزنا في نهائي الكأس كان ردًا على خسارتنا أمام روما، ونتوقع استمرار مستوانا المميز غدًا ".