لايزال الفرنسي آرسين فينجر المدير الفني لفريق آرسنال الإنجليزي، يرفض الحديث عن مستقبله مع النادي، حتى بعد إنتهاء الموسم وتأكد تأهله للدوري الأوروبي.

وفاز آرسنال بثلاثية مقابل هدف على إيفرتون، وإختتم الدوري الإنجليزي الممتاز في المركز السادس، ليتأهل للدوري الأوروبي، ويفشل في الوصول لدوري الأبطال بعد 20 سنة.

ونقلت صحيفة "إكسبريس" الإنجليزية، وشبكة "BBC " البريطانية   تصريحات المدرب الفرنسي، بعد المباراة التي فاز بها على إيفرتون.

وقال فينجر "قلت لا من قبل للعديد من أندية العالم الكبرى من أجل البقاء في آرسنال، رغم أن الإمكانيات كانت محدودة، أنا أحب هذا النادي، حتى ان رحلت سأبقى محباً لهذا النادي حتى الممات".

وأضاف "مستقبلي؟، ليس الوقت المناسب للحديث عن هذا الأمر، سيعلم الجميع القرار النهائي خلال فترة صغيرة جداً، الموسم انتهى الأن".

وعن عدم التأهل لدوري أبطال أوروبا، قال فينجر "لقد كان أمراً محزناً عدم التأهل لدوري الأبطال، طوال الـ20 سنة الماضية كنا في هذه البطولة".

وأضاف "الأمر صعب للغاية بالنسبة لي، منذ يناير وبعد بداية الدور الثاني، كنا نلعب في أجواء صعبة جداً، كل ما حدث سأخبركم به ولكن ليس الأن".

وأكمل "كان ينقصنا نقطة واحدة على التأهل، 75 نقطة ولم نتأهل لدوري أبطال أوروبا، لذلك كان من الصعب للغاية عدم التأهل، مجموع النقاط هذا في أي موسم أخر يؤهلنا لدوري أبطال أوروبا".

وعن لقاء نهائي كأس الإتحاد أمام تشيلسي، قال فينجر "ستكون مباراة صعبة للغاية، نهائي كأس وأمام خصم هو بطل الدوري، خاصةً وأننا قد نلعب بدون جابرييل بسبب الإصابة".