قد يفشل نادي مانشستر يونايتد في التعاقد مع لاعب فريق ريال مدريد، جيمس رودريجيز، في موسم الانتقالات الصيفي المرتقب.

وارتبط صانع الألعاب الكولومبي بإمكانية مغادرة سانتياجو برنابيو في نهاية موسم 2016/2017 بسبب فشله في الحصول على فرص لعب منتظم تحت قيادة المدرب زين الدين زيدان.

وظهرت تقارير صحفية في الأسابيع الماضية تدعي أن لاعب موناكو السابق بات على مقربة من الانتقال إلى الشياطين الحمر حيث يرغب المدرب جوزيه مورينيو في الحصول على خدماته.

بل وأدعت تقارير أخرى أن الطرفين توصلا بالفعل إلى اتفاق وسيتم الإعلان رسميًا عن خطوة انتقال رودريجيز إلى الأولد ترافورد قريبًا.

ولكن صحيفة "دون بالون" الإسبانية أفادت أن نادي باريس سان جيرمان سيتنافس مع مانشستر يونايتد في سبيل التعاقد مع اللاعب صاحب الـ25 عامًا هذا الصيف.

وأوضحت الصحيفة أن الأمراء على استعداد لتقديم صفقة مالية مغرية لحث رودريجيز على الانتقال إلى الدوري الفرنسي الموسم المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن باريس سان جيرمان مستعد لجعل رودريجيز صاحب الأجر الأعلى في حديقة الأمراء، ومنحه فرص لعب بشكل منتظم كما يرغب.

وأفادت الصحيفة أن رودريجيز قد يوافق على عرض الجانب الفرنسي إذا فشل مانشستر يونايتد في الفوز ببطولة الدوري الأوروبي على حساب أياكس، ومن ثم الفشل في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم الجديد.