قرر اللواء محمد عبدالسلام رئيس نادي مصر للمقاصة، تأجيل مفاوضات بيع أو شراء أي لاعب من فريقه إلى بعد نهاية الموسم الحالي بالدوري والكأس.

ونفى عبدالسلام، في تصريحات إذاعية، عبر أثير "نغم إف إم" أن يكون محمود طاهر رئيس الأهلي فتح معه بالأمس نقاشًا حول اللاعبين الذي يرغب الأحمر في ضمهما بنهاية الموسم.

والتقى رئيسا الأهلي والمقاصة على هامش الاجتماع الذي ضم العديد من الأندية، تمهيدًا لإنشاء رابطة الأندية المحترفة، ولكن لم يتطرق النقاش بينهما إلى انتقال اللاعبين بين فريقي الكرة.

ويعد نجما المقاصة حسين الشحات وهشام محمد هدفين رئيسيين للأهلي في الموسم المقبل من أجل تدعيم خط الوسط ومركز الظهير الأيمن.

وفي سياق مختلف، تابع اللواء محمد عبدالسلام أن مهمة لجنة الأندية ودورها انتهى منذ ديسمبر الماضي وليس بسبب اجتماع أمس.

وأضاف أن الجمعية العمومية التي عُقدت في شهر ديسمبر الماضي، كان من ضمن قراراتها إنهاء دور لجنة الأندية، وبدء إنشاء رابطة الأندية المحترفة.

وأشار إلى أن الوقت يداهم الأندية، ويجب ضبط أمور اللائحة الخاصة بالموسم المقبل، وإنشاء رابطة الأندية في أقرب وقت من أجل التجهيز للموسم الجديد بالتنسيق مع اتحاد الكرة.  

وعن ضم عصام الحضري، للفريق الفيومي، اختتم عبدالسلام: "لا أعلم شيئاً عن توقيع عصام الحضري لمدة موسمين بداية من الموسم المقبل".