كشف أحمد أيوب المدرب العام لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي، عن تمسك الجهاز الفني للمارد الأحمر باستمرار أحمد حجازي في صفوف القلعة الحمراء.

وأكد أيوب في تصريحات إذاعية، أن رحيل "حجازي" عن الأهلي لن يحدث إلا بتحقق ثلاثة شروط، أولها الرؤية الفنية لجهاز الفريق، والثاني أن تكون قيمة العرض مناسبة وتليق بمكانة النادي واللاعب.

وأضاف المدرب العام، أن الشرط الثالث أن يتم توفير لاعب بديل على نفس الكفاءة أو يملك مستوى قريبًا من أحمد حجازي، حتى تتم الموافقة على رحيله.

وعن عدم مشاركة اللاعبين، قال أيوب: "إذا حسمنا بطولة الدوري في مباراة المقاصة المقبلة، سوف نعطي الفرصة لجميع اللاعبين حق المشاركة".

وأوضح: "صالح جمعة لاعب جيد ومهم للفريق، ولم نحدد رحيله أو إعارته، وبالنسبة لعمرو بركات، وعدم المشاركة منذ قدومه، فالمران هو الفيصل والحكم على أي لاعب لحجز مكانه في التشكيلة الأساسية، فهو لاعب كبير، ويجب أن يستمر في بذل الجهد حتي يتمكن من المشاركة".

وعن غضب حسام البدري من مهاجم الفريق عمروجمال في عدم تسجيله للأهداف، على الرغم من إعطائه الكثير من الفرص، قال أيوب: "من حقق الجهاز الفني أن يغضب من ذلك، ولكن عمرو لاعب جيد وكبير ويستطيع أن يتجاوز هذه الأزمة".

وتحدث أيوب عن اللاعبين المنضمين للقلعة الحمراء، وأولهم أيمن أشرف الظهير الأيسر لنادي سموحة، قائلاً: "لم نحسم موفقنا من ضم الصفقة، ووجوده مع علي معلول وصبري رحيل وحسين السيد يزيد من قوة الفريق والمنافسة".

واختتم مدرب الأهلي بالحديث عن عودة المعارين، قائلاً: "الكل تحت المتابعة والدراسة، سواء جون أنطوي مهاجم المقاصة، أو محمد حمدي ذكي صانع ألعاب إنبي، أو ناصر ماهر لاعب بتروجت باستثناء أحمد الشيخ الذي قررننا عودته نظرًا لما قدمه مع الفريق الفيومي".

ويستعد الأهلي لمواجهة المقاصة الإثنين المقبل، على معلب السلام، ضمن منافسات الجولة الـ30 لبطولة الدوري الممتاز.