أكد وكيل البرازيلي، فينيوس جونيور، المنضم حديثاً لريال مدريد، أن برشلونة عرض التعاقد مع اللاعب لكنه فضل الإنتقال للنادي الملكي.

وأنضم صاحب الـ16 عاماً من فلامنجو إلى ريال مدريد مقابل 46 مليون يورو، وسيصبح جاهز للمشاركة الموسم المقبل.

وأكد فريدريكو بينا في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا"، أن اللاعب البرازيلي رفض برشلونة وفضل الإنتقال لريال مدريد، رغم أن عرض النادي الكتالوني كان أكبر.

وقال فريدريكو "العرض المالي من برشلونة كان أعلى من ريال مدريد من أجل الظفر بخدمات فينيوس، لكنه فضل الإنتقال لريال مدريد لإعجابه بمشروع النادي الملكي كثيراً".

وأشار "يعتقد البعض أن فينيوس انتقل لريال مدريد من أجل المال، لكنهم على خطأ، لقد نظر إلى الجانب الرياضي قبل أي شي، وطلب من ريال مدريد اللعب لمدة سنة أو سنتين ليصبح لاعباً كبيراً مع فلامنجو، وهو ما تفمه النادي الملكي".

ودافع عن اللاعب الشاب والمبلغ المالي الذي إنتقل به قائلاً "راموس وفاران وكاسيميرو، وأسينسيو ومارسيلو، كلهم انتقلوا لريال مدريد قبل سن الـ22 عاماً، وأصبحوا الأن من اللاعبين المهمين جداً في الفريق الأول".

وأتم "ريال مدريد لم يكن مجنوناً في أن يشتري لاعب في سن الـ16 عاماً بهذا المبلغ، لقد نظروا للمستقبل، كما أنه لم يكن وحده فقط الذي يريد اللاعب، هناك العديد من الأندية التي أرادت فينيوس".