تحدث ماتيو كوفاسيتش لاعب خط وسط فريق ريال مدريد الإسباني في تصريحات لوسائل الإعلام، حول مواجهة نهائي دوري الأبطال المرتقبة التي ستجمع فريقه رفقة يوفنتوس الإيطالي يوم السبت المقبل، بالعاصمة الويلزية كارديف.

وأكد كوفاسيتش في تصريحات لشبكة قنوات (ميدياست برميوم) الإيطالية، نشرها موقع (فوتبول إيطاليا) أن عناصر الخطورة في صفوف يوفنتوس متعددة ما بين الدفاع والهجوم.

وأفتتح اللاعب الكرواتي حديثه قائلاً:"لم ندرس يوفنتوس بعد، الأن نحن نركز على أنفسنا فقط كما فعلنا في كل مباراة هذا الموسم".

وأستطرد كوفاسيتش:" سنبدأ دراستهم خلال الأيام القليلة المقبلة، نعلم أن هناك لاعبين كبار في البيانكونيري، ولكن نحن أيضاً كذلك، وسنثبت ما يمكننا القيام به في كارديف".

وبشأن مكمن الخطورة في صفوف يوفنتوس علّق كوفاسيتش:" باولو ديبالا مصدر خطورة، لكن كذلك لا ننسى جونزالو هيجوايين وماريو مانذوكيتش، ناهيك عن الدفاع وحارس المرمى جيجي بوفون".

وحول الخطة التي قد يعتمد عليها يوفنتوس في المواجهة سواء بالدفع بثلاثة لاعبين في خط الدفاع أو أربعة، أختتم كوفاسيتش تصريحاته:" لن يحدث ذلك فارقاً، سواء يوفنتوس لعب بثلاثة أو أربعة في الدفاع، حذرنا مدربنا من أنها ستكون مباراة متوازنة، أتوقع أن يكون صداماً رائعاً".