أكد رضا عبدالعال، لاعب الأهلي المعتزل، على أن تشكيل الزمالك أمام اتحاد العاصمة الجزائري، كان خاطئًا، مشيرًا إلى ضرورة البدء بمصطفى فتحي، صانع الألعاب.

الزمالك تعادل مع اتحاد العاصمة، بهدف لمثله، بشق الأنفس، في المباراة التي أقيمت مساء الجمعة، على ملعب برج العرب، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات، بدوري أبطال إفريقيا.

وقال عبدالعال، في مداخلة لبرنامج "إكسترا تايم" على فضائية "إكسترا نيوز": "الزمالك احتاج للاختراق والسرعات، التي تظهر في وجود مصطفى فتحي وستانلي، وغابت في وجود شيكابالا وأحمد رفعت".

وأضاف: "من الواضح إن أوجستو إيناسيو، المدير الفني للزمالك، يحب ويكره، بدليل استبعاد أيمن حفني، صانع ألعاب الفريق، وزميله حسام سلامة باولو، من مواجهة اتحاد العاصمة".

تابع: "الزمالك تأثر بعدم الدفع بإبراهيم صلاح، لاعب وسط الفريق، وجوده مطلوب في ظل غياب زميله طارق حامد، لا يوجد مشكلة بيني وبين إبراهيم، حتى لا أشيد به".

وأردف: "إيمانويل مايوكا، مهاجم الزمالك، هداف بالفطرة، أطالب بالصبر عليه، وإعطائه فرصة لمباراتين أو أكثر، حتى نصدر الحكم النهائي على اللاعب".

واختتم: "تعودت على سعي الزمالك الدائم وراء من يسجل في مرماه، لا أفهم سبب ضم أتشيمبونج، مهاجم الداخلية، اللاعب بعيد تماماً عن (قماشة) قميص الأبيض، ولا أجد مكاناً له، في صفوف الفريق".