أكد البرتغالي أوجستو إيناسيو، المدير الفني لنادي الزمالك، أن مباراة فريقه أمام اتحاد العاصمة الجزائري، ستكون صعبة، نظرًا لصلابة منافسه الدفاعية.

ويحل الزمالك ضيفًا على اتحاد العاصمة، الأربعاء المقبل، في رابع جولات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال ايناسيو، في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "مباراة اتحاد العاصمة ستكون مباراة صعبة للغاية وقوية".

وأضاف: "الفريق المنافس يلعب بأسلوب دفاعي منظم للغاية، وهذا ظهر في مباراة الذهاب ببرج العرب، ولكننا استطعنا دراسة المنافس جيدًا والاستعداد للمباراة".

وتابع: "المباراة صعبة ومهمة للغاية، ولكن ليست حاسمة أو مصيرية، وما زال هناك فرص في المجموعة ولكننا نسعى للفوز".

وأبدى المدرب البرتغالي، اعتراضه على موعد المباراة، متحدثًا: "إنه صعب للغاية ويؤثر سلبًا على الفريق في المباراة ويجب أن تكون بعيدة عن موعد الإفطار بأربعة ساعات تقريبًا".

وأردف مهاجمًا الاتحاد الإفريقي: "لا أعلم كيف يحدد المسئولون في الكاف الموعد دون مراعاة الظروف التي يمر بها الفريقان".

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك واتحاد العاصمة، الأربعاء، على ملعب الأخير، في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، ويرغب الجهاز الفني في تأخيرها لمدة ساعة.
واستكمل المدرب البرتغالي حديثه قائلاً: "المسئولون في الكاف لا يقدرون اللاعبين وظروفهم وما يحتاجون إليه، ولكنهم يكتفون فقط بمشاهدة المباريات أمام التلفزيون ولا يهتمون بمصلحة اللاعبين".

وأردف: "كان يجب أن يتم منح اللاعبين راحة من المشاركة في المباريات خلال شهر رمضان، لأن خوض اللقاءات فيه صعب للغاية".

وتحدث إيناسيو، عن تشكيل فريقه قائلًا: "سنخوض المباراة بالتشكيل المناسب لها، ونحرص على اختيار المجموعة الجاهزة". 

واختتم: "أثق تمامًا في مجموعة اللاعبين الذين يتواجدون معنا في الجزائر وسنلعب المباراة من أجل الفوز، وتم الاستعداد بشكل جيد للمواجهة".

يذكر، أن الزمالك يعتلي صدارة المجموعة الثانية بخمس نقاط، في حين يحل اتحاد العاصمة في الوصافة بأربع نقاط وبفارق الأهداف عن أهلي طرابلس الليبي، بينما يقبع في ذيل الترتيبت بثلاث نقاط.