أفادت تقارير صحفية إيطالية أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يتطلع لضم البلجيكي راجا ناينجولان لاعب روما الإيطالي، وعلى استعداد للتقدم بعرض يصل إلى 45 مليون يورو.

البلجيكي حريص على البقاء مع الجيالوروسي، ولكن حتى الآن لم يكن هناك اتفاق على عقد جديد.

وليس هناك حاجة لروما لبيع نانيجولان و تلبية أهداف اللعب العادلة المالية، حيث تم بيع محمد صلاح بالفعل إلى ليفربول، ومن المقرر أن يتبعه  كوستاس مانولاس و لياندرو باريديس بالرحيل عن صفوف الفريق.

ومع ذلك، ناينجولان صاحب 29 عاماً،و روما يدركون أن قيمته من المرجح أن تنخفض في المستقبل، وفقاً لصحيفة (لا جازيتا ديلو سبورت) الإيطالية.

وتفيد الصحيفة بأن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد اتصل بأشخاص مقربين من لاعب خط الوسط الشهر الماضي للتعبير عن تقديره له.

وقد أقنع مورينيو مانشستر يونايتد بتقديم عرض من 40 إلى 45 مليون يورو لضم ناينجولان، فضلا عن عقد بقيمة 7.5 مليون يورو في الموسم الواحد.

روما لا يزال في محادثات مع اللاعب البلجيكي  لتجديد عقده، ولكن نينغولان يريد راتب سنوى بقيمة 4 مليون يورو بالإضافة إلى المكافآت، في حين توقف العرض عند 4 مليون يورو شاملاً  المكافآت.

ولا يزال من المرجح أن ناينجولان سيبقى مع روما، ولكن بيعه يمكن أن يسمح المدير الرياضي الجديد مونتشي بالتركيز على بناء فريق للمستقبل.