عقب يوم واحد من ارتباطه بالانتقال إلى ريال مدريد، أعترف مهاجم برشلونة السابق ساندرو راميريز واللاعب الحالي لمالاجا باعجابه بالارجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة.

وكانت إذاعة أوندا سيرو الإسبانية أفادت بأن سانردو توصل لاتفاق مع ريال مدريد وبات قريباً من ارتداء قميص النادي الملكي.

ونشرت صحيفة (موندو ديبورتيفو) الإسبانية المقربة من نادي برشلونة تصريحات ساندرو وقال حول لاعبيه المفضلين:" أحببت ديفيد فيا، بصرف النظر عن ليونيل ميسي، الذي بالنسبة لي هو أفضل لاعب في العالم وأفضل لاعب في تاريخ كرة القدم، هو لاعب يصنع الفارق".


كما اشاد بمدربه في مالاجا ميشال: "لقد أعطاني الكثير من الثقة، وهذا أمر أساسي بالنسبة لي كلاعب كرة قدم، وقد دعمني كثيراً في لحظات كثيرة، ووضحلي أنني مهم في الفريق ،أعطاني المزيد من الحرية للتعبير عن نفسي كلاعب كرة قدم ". 

ساندرو كان قريباً من الانضمام لأتليتكو مدريد لكن لم تتم الصفقة بسبب قرار المحكمة الرياضية بحظر الروخي بلانكوس من التعاقدات، لقيدهم لاعبين بشكل غير قانوني، ومسألة انضمامه لريال مدريد لم تُحسم بعد، ويملك اللاعب شرطاً جزائياً في تعاقده بقيمة 6 ملايين يورو.

يذكر أن ساندرو يشارك مع المنتخب الإسباني في منافسات اليورو دون 21 عاماً، وسيخوض منتخب اللاروخا المباراة النهائية أمام المنتخب الألماني يوم الجمعة المقبل.