تأهل الأهلي لدور الثمانية ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بعدما نجح في الفوز على القطن الكاميروني بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات، على ملعب برج العرب.

شهدت المباراة مشاركة عماد متعب، مهاجم الأهلي، في الدقيقة 83 من عمر المباراة، وأهدر فرصة هدف مُحقق أمام مرمى القطن، بعدما استلم كرة عرضية سددها في يد الحارس.

متعب الغائب عن حسابات الفريق في الموسم الجاري، ترك بصمته فى قلوب جماهير الأهلي لسنوات من الكفاح، حفر خلالها اسمه بحروف من نور، جعلته فوق عرش الهدافين في القلعة الحمراء، والأمل الباقي من جيل الموهوبين، الذي ودع الجماهير نجمًا وراء نجم، لذا تتمسك جماهير الأهلي بوجود القناص داخل جدران الجزيرة لأطول فترة ممكنة، ساعية في تكريمه، ناقمة على حسام البدري، المدير الفنى للأحمر، لعدم منحه فرصة مناسبة للمشاركة مع الفريق، قبل رحلة الوداع المنتظرة.

يرصد "بطولات" مشهد "الوداع"، الذى تسلمه متعب من أبوتريكة، ليثير تساؤلات الجماهير حول اعتزاله..

لم يرد عماد متعب، تفويت مشهد الحضور الجماهيري في مباراة القطن الكاميروني اليوم، دون إرسال رسالة لمحبيه الذين رافقوه في رحلة الكفاح لسنوات طويلة، ليتركهم حائرين بين العديد من التساؤلات بشأن مصيره مع الأحمر الموسم المقبل.

- متعب ينحنى للجماهير

عقب انتهاء المباراة توجه عماد متعب للجماهير التى ظلت تهت لاسمه طوال الدقائق التى شارك فيها، وانحنى لهم باكيًا، فى مشهد أثار حزن ودموع مُحبيه.

إشارة عماد متعب للجماهير حملت رسالة "وداع" قوية لهم ربما تدل على قرب انتهاء علاقته بالساحرة المستديرة واعتزاله بنهاية الموسم الجاري.

 

- متعب يتسلم الراية من "الماجيكو"

ويبدو أن القدر يحمل رسالة أخرى للجماهير فى إشارة القناص، بعدما جاءت مشابهة لما فعلة محمد أبوتريكة، أسطورة الأهلى، فى اعتزاله، عندما انحنى للجماهير فى نهائى البطولة الأفريقية أمام أورلاندو، ليعلن لمحبيه انهاء علاقته بكرة القدم واعتزاله نهائيًا.

 

الغريب فى مشهد وداع أبوتريكة، أن بديل الماجيكو فى هذه المباراة وقبل انحناءه للجماهير كان عماد متعب، وكأن اليوم يعود ليتسلم القناص "راية الوداع" من أبوتريكة لجماهيره.