يواصل نادي ميلان الإيطالي مهامه بسوق الانتقالات الصيفي لتدعيم صفوف الفريق وإعادته بين الكبار بعدما اهتزت صورته خلال الفترة الماضية.

وبحسب شبكة قنوات (سكاي سبورت إيطاليا) فأن ممثلي النادي الإيطالي أجتمعوا بوكيل اللاعبين مينو رايولا لحسم ثلاثة صفقات هجومية.

فإلى جانب ريناتو سانشيز لاعب بايرن ميونخ الألماني، الذي أوضح ناديه أنه احتمال مغادرته للفريق أمر وارد بمبلغ لا يقل عن 43 مليون يورو، يرغب الروسونيري في التعاقد مع الإسباني دييجو كوستا مهاجم تشيلسي الإنجليزي.

كوستا خرج بالفعل من حسابات الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لتشيلسي وتعاقد البلوز مع ألفارو موراتا من صفوف ريال مدريد، ويرغب الإسباني الدولي في الإنضمام لناديه السابق أتليتكو مدريد لكن حظر الروخي بلانكوس من التعاقدات بحكم المحكمة الرياضية حتى يناير القادم يحول دون إتمام الصفقة، ويعد خيار إعارة كوستا لميلان لمدة ستة أشهر محلاً للنقاش.

ثمة خيار هجومي أخر على طاولة ميلان، وهو الكولومبي رادميل فالكاو لاعب موناكو الفرنسي.

فالكاو وكوستا ليسوا خيار ميلان الوحيد، النادي وضع أسماء أخرى مستهدفًا ضمها من بينها الجابوني بيير إيمريك أوباميانج هداف بورسيا دورتموند الألماني، وندريا بيلوتي هداف تورينو الإيطالي لكن بالطبع تكلفة ضمهم ستكون أعلى من فالكاو وكوستا.