تحدث الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي في تصريحات أعقبت فوز فريقه على نظيره ريال مدريد الإسباني.

وكان مانشستر سيتي قد لعب فجر الخميس أمام ريال مدريد وتمكن من الفوز عليه برباعية لهدف، في مواجهة ودية بالكأس الدولية للأبطال، والمقامة بالولايات المتحدة الأمريكية ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد.

ونشر الموقع الرسمي لمانشستر سيتي وصحيفة (موندو ديبورتيفو) الإسبانية تصريحات جوارديولا.

المدرب الإسباني أفتتح حديثه قائلاً:" نتيجة ممتازة، هذا يعطينا الثقة، النتيجة ليست الطريقة التي قاتلنا بها هي الأهم، هي فترة تحضيرية، والمباراة مثلها مث مواجهتنا الماضية أمام مانشستر يونايتد تعرضنا للهزيمة لكن قدمنا أشياءًا جيدة".

وأضاف بيب :" "إذا لعبنا بهذه الكثافة، وهذا هو حلمنا أن نكون أكثر استقراراً وصلابة وبطبيعة الحال كايل ووكر ودانيلو وأيضا مندي سوف يساعدونا كثيرًا في تحقيق أهدافنا".

وبشأن لاعبه كيفن دي بروين والذي ساهم في صناعة 3 أهداف خلال المواجهة، أشاد المدرب الإسباني:" من الصعب العثور على لاعب بجودته، هذا هو الرجل الذي يحارب، يمرر، يفعل أشياء كثيرة، يفعل ما يشاء".

وعن إيدرسون أضاف جوراديولا:" لقد قام بالعديد من الإنقاذات في المباراة، لديه الجودة كحارس ويجيد قراءة اللعب والتصرف مع الكرة بقدميه".

أما بشأن دانيلو الوافد من ريال مدريد:" تحدثنا عن كيفية ما يمكن أن يقدمه دانيلو معنا وكيفية مساهمته هو ووالكر في تدعيم دفاعنا، لاعبًا جيدًا ونأمل أن يتعلم الإنجليزية قريبًا سيساعد كثيرًا".

وبالحديث عن أداء ريال مدريد قال بيب:" ريال مدريد لم يلعب أبداً بشكل سيء بل كنا أفضل منهم هذا كل شيء، هم فريق صلب مثل برشلونة، طلبت من لاعبيني اللعب بعدوانية مع وبدون الكرة، أن يخسر ريال مدريد الكرة هذه معجزة وهذا هو سبب سعادتي".

وأختتم مُعلقًا على الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد:" زيدان واحد من أفضل اللاعبين على الإطلاق، مشاهدته يلعب كانت حلم بالنسبة لي ولا يمكن مقارنة نفسي به، كمدرب يكفي القول أنه حقق دوري أبطال أوروبا مرتين متتاليتين كما حقق الليجا، فاز بكل شيء خلال عامين هو مدرب عظيم".