رغم تصريحاته السابقة ضد يوفنتوس الإيطالي، حرص رادجا نانينجولان لاعب روما الإيطالي على مدح بطل الكالتشيو خلال تصريحات أدلى بها للموقع الرسمي لروما.

وكان نادي روما قد أعلن عن تجديد تعاقد ناينجولان حتى يونيو 2022، بعدما أرتبط اللاعب بإمكانية مغادرة صفوف الجيلاروسي هذا الصيف.

ويلتقي روما مع يوفنتوس يوم الأحد القادم في إطار تحضيرات الفريقين للموسم الجديد، وقال:" ما زلنا في المرحلة التحضيرية للموسم، ولكن مواجهة الأحد أمام يوفنتوس، هي مباراة دومًا شعرت بقوتها".

وأضاف البلجيكي الدولي بشأن تصريحاته السابقة التي استفز فيها جماهير البيانكونيري بعد الهزيمة بنهائي دوري الأبطال أمام ريال مدريد في كارديف ولم تكن تلك المرة الأولى التي يفعل فيها ذلك :" هذا الشيء ولد منذ سنوات عديدة، ولكن أنا رياضي أولاً وقبل كل شيء، وعندما يتعلق الأمر بقول أن يوفنتوس فريق قمة، سأقول ذلك أيضًا هم بالفعل فريق قمة".

وأختتم:" "بعد ذلك، من الواضح أن تلك التعليقات والممازحات جزء من لعبة كرة القدم".

ناينجولان سبق وتحدث أيضًا عن إمكانية انتقاله ليوفنتوس من قبل قائلاً:" رفضت عروض عدة من يوفنتوس، لا أرى نفسي في قميص اليوفي، السبب؟ لا أريد إثارة الجدل، ولكن هم بالنسبة لي مثل فتاة لاتنجذب إليها، هذا كل ما في الأمر".