أكد قائد فريق ريال مدريد، سيرجيو راموس، على حرص اللاعبين بشأن الفوز غدًا بكأس السوبر الأوروبي.

وسيواجه بطل الليجا نظيره فريق مانشستر يونايتد في تلك المباراة المرتقبة.

وقال راموس في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية:" أقول دائمًا إنه لمن دواعي الفخر أن أقول فريق مثل ريال مدريد، بغض النظر عن المباراة المعنية، كقائد أعلم أننا على موعد جديد مع صناعة التاريخ ".

وأضاف اللاعب الإسباني:" يجب علينا ألا ننسى أن هذا اللقب يمكنا الفوز به لأن لدينا دوري أبطال أوروبا، نحن نتطلع إلى إضافة لقب آخر إلى بطولاتنا وإسعاد الجماهير ".

وسبق لمدرب الشياطين الحمر، جوزيه مورينيو، أن تولى مسئولية تدريب اللوس بلانكوس.

وعن الاختلاف بين طريقة تدريب مورينيو وتدريب زين الدين زيدان، أوضح راموس:" الفريق يتغير طبقًا للمدرب، والنظام، واللاعبين، والطابع، ليس أفضل ولا أسوأ، الأمر مختلف ".

وواصل:" زيزو يفهم غرفة الملابس جيدًا خاصة أنه كان لاعبًا هنا، بالإضافة إلى المزيد من الخبرة، نحن الآن مع زيدان، نأمل أن تستمر تلك الفترة التاريخية، ونستمر في الفوز بالألقاب ".

وعن معرفة اليونايتد، قال:" من المهم أن تعرف منافسك حتى لا تحدث مفاجآت، نحن نعرف مانشستر يونايتد تمامًا ولكن في كرة القدم يمكن أن تحدث أشياء كثيرة، بالنسبة لنا الأمر أشبه باليانصيب، سنحاول دائمًا أن نتوقع أفكارهم ".

وردًا على ما إذا كان مورينيو تسبب في إحداث تغيير في مسيرته، أجاب راموس:" لا أعتقد أنه غيّر مسيرتي، هو مدرب تعاملت معه، لقد تعلمت الكثير من كل مدرب تعاملت معه، ولكن لا أكن له بفضل تغيير أي شيء في مسيرتي ".

كما تطرق سرخيو إلى الحديث عن انتقاله إلى اليونايتد الذي كان مُتوقعًا قبل ذلك، وقال:" "منذ زمن طويل، كانت هناك إمكانية للذهاب إلى مانشستر يونايتد، ولكن في النهاية تم إصلاح وضعي، وأنا أعتبر أنه نادِ فخم، ولكن لا يوجد فريق آخر يستطيع أن يقاتلنا ".