تحدث ممدوح عيد وكيل أعمال عمرو وردة المحترف المصري بصفوف  فييرينسي البرتغالي، لتوضيح ما تردد من أنباء بشأن إتجاه النادي لفسخ تعاقده بسبب أزمة أخلاقية تتعلق بتحرشه بزوجتي اثنين زملائه في الفريق، وهو مانشرته صحيفة " ريكورد" البرتغالية.

وفي مداخلة مع برنامج  كلام في الجول عبر إذاعة ميجا إف إم أفتتح عيد حديثه قائلاً:" شئ سيئ جدًا عندما تصل الأخبار الكاذبة لحد السمعة على لاعب الكرة، مثلما حدث مع عمرو وردة والذي أشيع بأنه قام بالتحرش بزوجتي لاعبان من فريقه".

وأردف:" منطقيًا لا أحد يصدق أنه في أول يوم رفقة ناديه يقوم بالتحرش بزوجتي زميله، هو لاعب محترف ويدرك تصرفاته جيدًا، وهو مُقيم في الفندق منذ أن جاء النادي".

وأستكمل:" قمنا بتوكيل محامي ليتحرك قانونيًا حتى نتخذ إجراءات بشأن تلك الشائعة، نحن في كل مكان نجد صحافة سيئة".

وأردف عيد:" النادي البرتغالي لم يعلق على الحادثة تمامًا ولم يلتفتوا للأمر، والموقف سيتضح أكثر بعد أن تنتهي الأزمة بين النادي البرتغالي و باوك اليوناني، بسبب تعليق اللاعب بين الناديين، فالاتفاق مُعلق بسبب المقابل المادي، على الرغم من أنه تم توقيع الإتفاق ولكن لم يأخذ النادي المقابل المادي، ووردة هو المتضرر من كل ذلك".

وأختتم وكيل أعمال لاعب الأهلي السابق:" لا أعتقد أن نادي فيرينسي سيتدخل في الموضوع إلا بعد التأكد من أن اللاعب أصبح في صفوفهم فعليًا".