تفاعلت جماهير نادي وست بروميتش ألبيون عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر على نتيجة مباراة فريقهم امام فريق بورنموث فى الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان فريق البيون قد فاز بهدف دون رد على فريق بورنموث فى المباراة التي جمعت بين الفريقين فى إطار الجولة الأولي من البريميرليج، فى اللقاء الذي أقيم على ملعب ذا هاوثورنس.

هدف المباراة الوحيد، حمل توقيع وافد الفريق الجديد، اللاعب الدولي المصري أحمد حجازي مدافع الفريق، الذي إنضم للفريق خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية، على سبيل الإعارة من النادي الأهلي المصري، ويمكنكم مشاهدة هدف حجازي وملخص ما قدمه فى المباراة عن طريق الضغط هنا.

المدافع البالغ من العمر 26 عامًا، سجل أول أهدافه فى البريميرليج، وقاد فريقه لحصد أول ثلاث نقاط فى الموسم الجديد.

ورصدت صحيفة "ميرور" البريطانية، رد فعل الجماهير، بعد فوز فريقها، حيث إنهالت الإشادة على حجازي بعد أن سجل هدفًا فى الظهور الأول له داخل بلاد الضباب، ووصفت تغريدة من أحد المتابعين بالرائع، بعد إرتقائه لعرضية زميله كريس برانت فى الدقيقة 31.

فيما وصفت تغريدة آخري، عمل حجازي بالرائع خلال المباراة، مشيرة إلي أن المدرب توني بوليس يعرف كيف يستقطب مدافعين من طراز رفيع بعد تماسك دفاع ألبيون، بعكس دفاع ليفربول وآرسنال اللذان إهتزت شباكهم ثلاث مرات امام واتفورد وليستر سيتي.