قال أيمن أشرف، الظهير الأيسر المنضم حديثًا للنادي الأهلي، إن المفاوضات مع القلعة الحمراء بدأت منذ شهر يناير الماضي، مبديًا سعادته بالعودة إلى بيته الذي نشأ بين جدرانه.

وكان أشرف، وقع عقود انتقاله للأهلي، بعد لقاء سموحة، في نصف نهائي كأس مصر، للانضمام إلى صفوف القلعة الحمراء، من بداية الموسم المقبل.

وأضاف أشرف، خلال تصريحات إذاعية، عبر أثير "نغم إف إم"، أن عصام سراج مدير التعاقدات بالأهلي، هو من تولى مهمة التفاوض معه منذ يناير الماضي، واستلم مقدم عقده في نفس الشهر.

وعن حقيقة مفاوضات الزمالك، قال لاعب سموحة السابق، إنها بدأت بعد التصريحات التي خرجت بعدم احتياج الأهلي لخدماته، في ظل وجود الثلاثي "على معلول-وحسين السيد- وصبري رحيل"، ولكنه فضل عدم الحديث عن ذلك والعودة إلى بيته مجددًا.

وأكمل: "حديث حسام البدري المدير الفني للأهلي، معى في أكثر من مناسبة، أكد لي أنه يحتاجني وبقوة".

وحول فرصة المشاركة مع الأهلي خلال الموسم المقبل، قال أشرف: "البدري هو من قام بتصعيدي من الناشئين، ولدي ثقة كبيرة به، وسأجتهد لنيل الفرصة مع المارد الأحمر".

وعلق لاعب الأهلي الجديد، على حديث وسائل الإعلام، بأنه لم يلعب بروح في مباراة الأهلي بنصف نهائي الكأس، بسبب توقيعه، قائلًا: "هذا غير صحيح، وعار تمامًا من الصحة، فأنا كنت أقاتل مع فريقي للتأهل إلى النهائي".

واختتم تصريحاته: "أريد مساعدة الأهلي في التتويج بالبطولات، وأن يكون لي دور فيها مع الفريق بالكامل، وإسعاد الجماهيرالعظيمة".