عقد توني بيوليس المدير الفني لفريق وست بروميتش ألبيون مؤتمرًا صحفيًا على خلفية لقاء فريقه غدًا أمام بيرنلي بمنافسات الجولة الثانية للبريمرليج.

وكان الفريق قد حقق فوزًا في مباراته الأولى بهدف نظيف أحرزه المصري أحمد حجازي المحترف بصفوف الفريق على سبيل الإعارة من الأهلي المصري.

ونشر الموقع الرسمي للفريق تصريحات المدرب خلال المؤتمر. 

وأشاد بيوليس بأداء حجازي في تصريحاته قائلاً:" حجازي أبلى بلاءًا حسنًا، والأن ينتظرنا لقاء صعب جدًا أمام بيرنلي، شون دايتش قدم عملًا عظيمًا".

ويرتبط جوني إيفانز لاعب الفريق بالانتقال إلى مانشستر سيتي فعلق المدرب:" اليوم سيخضع لاختبار للوقوف على مدى جاهزيته (حيث يعاني من إصابة في العضلة الخلفية لفخذ القدم)، لسوء الحظ، تعرّض إيفانز لإصابةٍ كنا نأمل جاهزيته نهاية الأسبوع لكننا لا نريد أن نتسبب في غيابه لعدة أسابيع".

وأستطرد معلقًا على العرض المقدم لإيفانز :"رفضنا عرضًا رسميًا قدم لإيفانز،  كل لاعب معروض للبيع، لكن إن وصل السعر المناسب فقط، فمن الجنون أن تقول أن نادي مثل وست بروميتش لن يقبل ببيع لاعبه إذا وضع أمامه مبلغ هائل، تلك متطلبات السوق الأن".

وواصل:" الأمران هما أننا لا نريد بيعه، ولا نحتاج إلى بيعه ما يهم الأن أن يعرف الجميع أن إيفانز أحد أفضل لاعبي وست بروميتش، نود أن يبقى وأن نراه رفقتنا في الموسم القادم، هو يتفهم الموقف، و لن يحدث شيئًا حتى نتفق جميعًا، إنه سعيدٌ معنا وأصبح قائدًا للفريق كما يريد مواصلة لعب كرة القدم".