يبدو أن الستار لن يُسدل بعد على مسرحية أنطونيو كونتي المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي ولاعبه الإسباني دييجو كوستا.

وعقد كونتي مؤتمرًا صحفيًا للحديث عن لقاء فريقه بالجولة الثانية للبريمرليج أمام توتنهام، ونشر الموقع الرسمي للفريق والصحف الإنجليزية وقائع المؤتمر الصحفي.

بدأ كونتي حديثه حول الإصابات:" هازارد ليس بكامل جاهزيته وعلينا التحلي بالصبر، وبخصوص باكايوكو ليس بكامل جاهزيته البدنية، لكن أعتقد أنه بإمكانه التواجد للمباراة لأنني لا أملك متوسط ميدان آخر، وبيدرو تدرب معنا اليوم لكنه يعاني ألام في كاحله، لا أعلم ما إن سيكون متاحًا على الدكة أم لا".

وبسؤاله عن تصريحات كوستا التي قال خلالها أن تشيلسي عاملوه كمجرم، دخل كونتي بنوبة ضحك هيستيرية لدقيقة ثم قال :"أُفضل أن أضحك.بإمكاني إخباركم ماحدث في تشلسي الموسم الماضي معه، إنها مقابلة مضحكة ولست مهتمًا بذلك وأصبح من الماضي".

وأنتقل كونتي للحديث عن توتنهام ومدربه بوتشينيو:" أعتقد بأنهم يقدمون عملًا كبير تحت قيادة بوتشيتينو، قام ببناء قاعدة كبيرة وأساس لناديه، علينا القيام بالمثل، لدي إحترام كبير لتوتنهام، إنهم يقومون بعمل كبير وينافسون على اللقب".

وبالحديث عن وضع فريقه أستطرد المدرب الإيطالي:" نحتاج لوقت للعمل والتحسن، خسرنا عديد اللاعبين كانوا بمثابة قاعدة قوية، كتيري، ميكيل، ايفانوفيتش بأن هذا الموسم سيكون صعبًا، والأن نحتاج للصبر".

وبشأن سوق الانتقالات أردف:" مهمتي هي العمل مع اللاعبين وتحسين الفريق، بعدها في نهاية سوق الإنتقالات سأكون سعيدًا جدًا وأعلم أن إدارة النادي تقدم ما في وسعها".