كشف لاعب فريق نيس، جان ميشيل سيري، عن حزنه لعدم نجاح خطوة انتقاله إلى صفوف فريق برشلونة خلال موسم الانتقالات الصيفي الحالي، كاشفًا ما حدث بين الناديين.

وكان لاعب الوسط الإيفواري قريبًا من الانتقال إلى الكامب نو حيث أبدى النادي الكتالوني رغبة قوية في الحصول على خدماته خاصة بعد رحيل نيمار إلى باريس سان جيرمان وفشله في التوصل إلى اتفاق مع نادي ليفربول حول ضم فيليب كوتينيو، ولكن تلك الخطوة فشلت وقرر البلوجرانا الانسحاب.

وقال سيري في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية:" لقد تحطم حلمي، هذا أمر مُحزن للغاية، أشعر بالحزن والضيق كثيرًا، كنت قريبًا من تحقيق حلم طفولتي، أن ألعب لصالح برشلونة، المفاوضات سارت من سيء إلى أسوأ، مسئولو برشلونة أخبروني عن فشلهم في إحراز أي تقدم مع إدارة نيس، وبعد ذلك علمت بخبر انسحابهم، كل شيء تحطم بشكل مفاجيء، أنا في حالة نفسية سيئة للغاية، لا أستطيع أن أكذب في هذا الأمر، مسئولو نيس لم يوضحوا لي ما حدث ولم ينظروا إلى عيني ".

وأضاف:" لم أرغب في مغادرة نيس لأسباب مالية، هل أصبح الانتقال إلى برشلونة غير واردًا؟ أريد أن أكون مُتفائلًا، أعتقد أنه مازالت هناك خيارات، دع الناديان يتحدثان بهدوء مرة أخرى ويتوصلان إلى اتفاق، نحن لا نتحدث عن أي نادِ، آمل أن يحدث شيئًا ما ".

وأردف:" أريد التوقيع لصالح نادِ أوروبي كبير مثل مثل يوفنتوس وباريس سان جيرمان وآرسنال وبوروسيا دورتموند وليفربول، روما كذلك قدم لي عدة عروض، أريد اللعب في نادِ كبير، حلمت دائمًا باللعب في برشلونة، في الكامب نو، وكيل أعمالي جلب لي عقدًا لمدة خمس سنوات، ولكن كل شيء انهار بعد ذلك ".