سحق المنتخب البرتغالي ضيفه منتخب جزر فارو بخمسة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بين الفريقين في إطار مباريات الجولة السابعة من تصفيات قارة أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

الشوط الأول من المباراة انتهي بتقدم أصحاب الأرض بهدفين دون رد، الهدف الأول سجله اللاعب كريستيانو رونالدو سريعاً في الدقيقة الثالثة عن طريق مقصية رائعة، ثم جاء في الدقيقة 29، وتمكن من إضافة الهدف الثاني عن طريق ركلة جزاء، قبل أن يقلص منتخب فارو النتيجة في الدقيقة 38، عن طريق اللاعب روجفي بالدفينسون.

ثم فى الشوط الثاني، واصل بطل أمم أوروبا تفوقه في المباراة، وتمكن اللاعب ويليام كارفالو من إضافة الهدف الثالث في الدقيقة 58، ثم عاد صاروخ ماديرا ليوقع على الهدف الرابع، مسجلاً (هاتريك) في الدقيقة 65، واختتم اللاعب نيلسون أوليفيرا مهرجان الأهداف للبرتغال في الدقيقة 84، مسجلاً الهدف الخامس.

وبهذا الفوز أصبح رصيد منتخب البرتغال 18 نقطة محتلاً المركز الثاني في سلم ترتيب المجموعة الثانية،  خلف منتخب سويسرا صاحب المركز الأول برصيد 21 نقطة الذي فاز منتخب اندورا بثلاثة نظيفة ، فيما توقف رصيد جزر فارو عند النقطة 4 محتلاً المركز الخامس في سلم الترتيب.

ويذكر أن المنتخبات صاحبة المركز الأول تتأهل بشكل مباشر إلي نهائيات كأس العالم، فيما يتم اختيار أفضل ثمانية منتخبات حصلت على المركز الثاني من المجموعات التسع، للمشاركة بالملحق الأوروبي.