تحدث سيرجيو راموس قائد ريال مدريد والمنتخب الإسباني في تصريحات على إثر فوز منتخب بلاده أمام المنتخب الإيطالي بثلاثية نظيفة على ملعب سانتياجو بيرنابيو، بمنافسات أوروبا للتصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018، والتي حافظت لإسبانيا على الصدارة برصيد 19 نقطة وبفارق 3 نقاط عن الآتزوري.

وقال راموس في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية حول أداء زميله إيسكو ألاركون الذي سجل هدفين وأداء ماركو أسينسيو:" سعيد جدًا لأداء إيسكو وأسينسيو، المنتخب سيتسفاد مما يقدمان".

وبشأن صافرات الاستهجان ضد جيرارد بيكيه زميله بالمنتخب الإسباني ومدافع برشلونة عقب راموس:" صافرات الإستهجان ضد بيكيه لا تستحق مزيد من التعليقات، حاولنا قدر الإمكان أن نجعل الصافرات على بيكيه أمر ثانوي، ونجحنا في ذلك، الجماهير كانت رائعة اليوم".

وفيما يتعلق بحسم التأهل لمونديال روسيا أختتم راموس:" لم يحسم الأمر بعد، لإيطاليا كانت تضغط علينا بالمجموعة، الأن يجب أن نبقى هادئين ونواصل العمل بنفس الطريقة ونفكر في المباراة التالية". 

راموس سبق وطالب جماهير ريال مدريد مرارًا وتكرارًا بالتوقف عن إطلاق الصافرات ضد بيكيه كونه لاعبًا للمنتخب الإسباني وينبغي إحترامه.