فاز منتخب الدنمارك على مضيفه منتخب أرمينيا بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بين المنتخبين في إطار مواجهات الجولة الثامنة من تصفيات القارة الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا.

الشوط الأول من المباراة انتهي بتقدم الضيوف بهدفين مقابل هدف، الهدف الأول سجله روسلان كوريان لأرمينيا في الدقيقة السادسة، ثم نجح اللاعب توماس ديلاني في تسجيل هدف التعادل للدنمارك في الدقيقة 16، ثم تمكن اللاعب كريستيان ايركسن لاعب فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 29. 

في الشوط الثاني من المباراة، تمكن المنتخب الدنماركي من الظفر بنقاط المباراة في عدة دقائق، بعد أن تمكن اللاعب توماس ديلاني من تسجيل هدفين في الدقيقة 81 ثم الدقيقة 90، ليوقع على الهاتريك.

وبهذا الفوز رفع منتخب الدنمارك رصيده من النقاط للنقطة 16 متصدرًا المجموعة الخامسة بفارق الأهداف عن منتخب بولندا الذي سوف يلعب في وقتٍ لاحق من اليوم مع منتخب كازاخستان، فيما توقف رصيد منتخب أرمينيا عند النقطة السادسة في المركز الخامس بسلم الترتيب.

ويذكر أن المنتخبات صاحبة المركز الأول تتأهل بشكل مباشر إلي نهائيات كأس العالم، فيما يتم اختيار أفضل ثمانية منتخبات حصلت على المركز الثاني من المجموعات التسع، للمشاركة بالملحق الأوروبي.