لم يحصل نادي ريال مدريد على راحة من التدريبات اليوم بعد خوضه مباراة بالأمس في الدوري الإسباني أمام فريق ليفانتي، من أجل الاستعداد بشكل جيد لأولي مباريات الفريق ببطولة دوري أبطال أوروبا. 
 
حامل اللقب في الموسم الماضي سيستضيف على ملعب "سانتياجو برنابيو"، نظيره فريق أبويل نيقوسيا القبرصي مساء الأربعاء وذلك في إطار مباريات الجولة الأولي للمجموعة الثامنة من مباريات دور المجموعات.

وكان النادي الملكي قد تعثر في مباراتين على التوالي بالليجا، بعد أن نجا من الخسارة أمام فريق فالنسيا بالتعادل بهدفين لمثليهما في الوقت القاتل، بالإضافة إلي التعثر بالأمس على أرضه وأمام جماهيره أمام فريق ليفانتي بالتعادل بهدف لمثله. 

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فأن اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الأمس قد أدو تدريبات استشفائية، فيما تدرب بشكل عادي باقي اللاعبين الذين لم يخوضوا لقاء السبت.

وأشارت الصحيفة إلي أن الدولي الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الفريق قد تدرب في الصالة الرياضية من أجل إعادة التأهيل بعد الإصابة التي تعرض لها أمام ليفانتي، فيما شارك الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم هجوم الفريق، بشكل قوي في المران للاستعداد للمباراة حيث يُمكن الدفع به من البداية بعد غيابه عن المباريات الأخيرة بسبب عقوبة الإيقاف لخمس مباريات التي عوقب بها من قبل الاتحاد الإسباني على خليفة طرده في ذهاب السوبر الإسباني أغسطس الماضي.