اهتمت عدة مواقع أندلسية وإسبانية بوصول لاعب نادي الجونة المصري عمرو طارق إلى إشبيلية الجمعة، للتوقيع مع النادي الإسباني ريـال بيتيس وعلى رأس تلك الجرائد والمواقع كانت جريدة الماركا الإسبانية وجريدة ABC الإسبانية.

وأشارت جريدة الماركا إلى أن اللاعب المصري عمرو طارق وصل للأندلس من أجل إجراء الكشف الطبي والانضمام رسمياً إلى ريــال بيتيس العائد لدوري الدرجة الأولى الإسبانية هذا الموسم تحت قيادة المدرب الإسباني بيبي ميل، وأشارت الصحيفة إلى أن إدواردو ماسيا، المدير الرياضي لنادي ريـال بيتيس أعلن عن اتفاقه مع نادي الجونة المصري بانتقال اللاعب المصري مقابل 300 ألف يورو.

وأوضحت الماركا أن موعد تقديم عمرو طارق لجمهور بيتيس لم يتحدد بعد ولكن من المتوقع أن يجري طارق الكشف الطبي يوم الاثنين والانضمام مباشرة لفريقه لبدء الموسم الاستعدادي للنادي الأندلسي.

الماركا، أيضا أشارت إلى أن عمرو طارق سيكون أول لاعب مصري في تاريخ ريـال بيتيس واللاعب المصري الثاني بالدوري الإسباني خلفا لأحمد حسام ميدو، الذي انضم لسلتا فيجو خلال موسم 2002/2003.

وعلى جانب آخر تحدثت جريدة ABC بأن عمرو طارق سيكون التدعيم الثالث لريـال بيتيس هذا الموسم خلفا لرافاييل فان دير فارت والبرازيلي بيتروس وأن التعاقد مع عمرو طارق جاء بترشيح من المدير الرياضي للنادي إدواردو ماسيا.

يذكر أن «طارق» سيكون عليه منافسة ثلاثة لاعبين من أجل الحصول على مركز الظهير الأيسر الأساسي في الفريق وهم خورخي كاسادو لاعب شباب ريـال مدريد السابق وثنائي من شباب ريـال بيتيس وهم فاريلا وأليكس مارتينيز.