أكد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، جاهزية فريقه لخوض الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، غدًا الأربعاء بمواجهة أبويل القبرصي.

ويسعى الميرنجي للحفاظ على لقبه، والتتويج باللقب الثالث على التوالي في البطولة الأغلى في القارة العجوز.

وقال زيدان، خلال المؤتمر الصحفي اليوم: "متحمسون جدًا لعودة دوري أبطال أوروبا، فهي البطولة المُحببة بالنسبة لنا، وعلينا أن نبدأ من الصفر".

وأضاف: "التعادلات الأخيرة في الليجا لا تقلقني، حيث مررنا بفترة مماثلة الموسم الماضي، ولست متفاجئ من الانتقادت الأخيرة، ولكن سوف أحاول القيام بعملي على أفضل وجه ممكن، وكل ما يهمني حاليًا هو لاعبي فريقي فقط، والآراء الخارجية لا تتغير".

وتابع: "حاولنا التعاقد مع مهاجم في الصيف ولكن فشلنا في ذلك، وحاولنا الإبقاء على موراتا ولكن كانت رغبته في الرحيل، وأثق في مايورال وهو لاعب شاب مميز، ولست نادمًا على عدم استدعاؤه أمام ليفانتي وسيكون في قائمة الفريق غدًا". 
وعن مشاركة كريستيانو رونالدو، أجاب: "رونالدو في قمة تركيزه لمباراة الغد، وهو سعيد بالعودة للمشاركة معنا مرة أخرى، فهو لا يسجل الأهداف فقط، بل لديه رغبة كبيرة للفوز، وينقلها للاعبين، وهو أحد أهم اللاعبين للفريق وأتمنى أن يتواجد معنا بشكل دائم".

وأوضح: "داني سيبايوس ليس منسيًا، وسيحصل على فرصته معنا، وفاران تعافى تماما وجاهز للمشاركة، أما أسينسيو سوف ننتظر القرار النهائي حوله للغد". واختتم: "ريال مدريد دائمًا الفريق المرشح، ولذلك الضغط موجود في دوري الأبطال والليجا وحتى المباريات الودية، ومن أن تتحسن يجب أن تعيش لحظات السقوط فهذا جزء من كرة القدم".