فاز فريق تشيلسي الإنجليزي على ضيفه فريق كارباكا اغدام الإذربيجاني بستة أهداف مقابل لاشيء في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم في إطار مباريات الجولة الأولي للمجموعة الثالثة لدور المجموعات بدوري الأبطال الأوروبي، وذلك على ملعب ستامفورد بريدج.

الشوط الأول من المباراة انتهي بتقدم كتيبة المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي بهدفين مقابل لاشيء، الهدف الأول أحرزه مبكرًا اللاعب الدولي الإسباني بيدرو في الدقيقة الخامسة، ثم تمكن الوافد الجديد دافيد زاباكوستا من تسجيل أولي أهدافه مع الفريق في الدقيقة 30.

ثم في الشوط الثاني تمكن لاعبو تشيلسي من مواصلة السيطرة على المباراة، بعد أن نجح اللاعب الدولي الإسباني سيزار ازبيليكويتا في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 55، ثم شهدت الدقيقة 63 مشاركة اللاعب الدولي الفرنسي تيموي باكايوكو، ليسجل بعدها بدقائق الهدف الرابع للبلوز في الدقيقة 71، ثم تمكن المهاجم الدولي البلجيكي ميشي باتشواي من تسجيل هدفين في الدقيقة 76، ثم عاود الكرة مجددًا في الدقيقة 82. 

وبهذا الفوز نجح تشيلسي في حصد أول ثلاث نقاط له بدور المجموعات ليكون على صدارة المجموعة الثالثة، فيما يظل رصيد فريق كارباكا صفر بالمرتبة الرابعة.