عرب خوسيه بولارداس مدرب خيتافي عن أسفه بعد هزيمة فريقه أمام برشلونة بهدفين لهدف بمنافسات الجولة الرابعة لليجا، وتحدث في مؤتمر صحفي عقب اللقاء، ونشرت صحيفة " ماركا " الإسبانية تصريحاته.

وأفتتح بولارداس حديثه قائلاً:" تمامًا مثلما حدث في مواجهة إشبيلية، السيناريو يكرر نفسه، تغادر بشعور سلبي، استعدينا للقاء بشكل جيد جدًا، أستحوذنا على اللقاء، وكان لديهم فقط تصويبة واحدة من ميسي على المرمى مقابل 8 أو 9 لنا، لكن حين ينتهي اللقاء بفوزهم في النهاية تشعر وكأنك أحمق".

وأضاف:" بنهاية المطاف لم يحالفنا الحظ، برشلونة منافس يملك ضعف ميزانيتنا، أنا حزين من النتيجة النهائية، لقد قدمنا مباراة كبيرة".

وانتقد بولارداس حكم المباراة قائلاً:" لم يكن حاسمًا، الهدف الأول أتى من خطأ واضح, لكن على مدار اللقاء الحكم فعل كل شئ بشكل صحيح ولم يخش الفرق الكبيرة مثل برشلونة".

وأختتم معلقًا على تبديلات برشلونة التي حولت النتيجة حيث شارك كلاً من جيرارد ديولوفيو و دينيس سواريز وباولينيو بدلاً من ديمبلي، إنييستا، وراكيتيتش على الترتيب :" برشلونة لديه لاعبين من طراز عالمي بمستوى عال جدًا، وكل لاعب يوجد له بديل، التغيير الأول سبب نكسة لنا ، شارك لاعب من الطراز العالمي وخلق مشاكل لنا".