أكد المدرب الإيطالي فينتشينزو مونتيلا المدير الفني لفريق اي سي ميلان أن المهاجم الدولي البرتغالي أندريه سيلفا مهاجم الفريق سيكون على رأس التشكيلة الأساسية لفريقه غدًا أمام فريق سبال.

وسيستقبل الروسونيري مساء غد الأربعاء على ميدانه "سان سيرو" وأمام جماهيره نظيره فريق سبال في إطار مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي.

وقال مونتيلا في المؤتمر الصحفي عشية مباراة فريقه: " سيلفا سيشارك في مباراة الغد بعد غيابه عن مباراة الأحد الماضي، يمكن أن يكون هناك لاعب خط وسط من خلفه، نحن نريد تحديد الطريقة التي سيلعب بها الفريق، ونحتاج لكافة اللاعبين". 

وأضاف: " لا يمكننا أن نُهمل لاعب لعدة أشهر ثم نتوقع منه أن يتكيف مع الفريق على الفور، كل اللاعبين سيكون لهم دورًا في المباريات، وهذا ما سيعود بالنفع على الفريق في المدي الطويل". 

وواصل: " كالهانجولو لاعب هام بالنسبة لنا أنه يعطينا أهمية كبيرة، يمكن أن يلعب غدًا بجانب بونافينتورا، سيكون هناك تناوب بين اللاعبين بناءً على حالتهم البدنية والفنية". 

واختتم: " مواجهة سبال لن تكون سهلة، ومهارة اللاعبين ستحسم نتيجة المباراة، هم فريق مُنظم بشكل كبير، ونحن يجب علينا أن نكون مستعدين ذهنيًا بشكل جيد".