أبدى لاعبو فريق أتلتيكو مدريد سعادتهم بعودة اللاعب الدولي الإسباني دييجو كوستا لصفوف الفريق مرة أخرى خلال سوق الانتقالات الشتوية المُقبلة.

 

وكان الروخيبلانكوس قد أعلن عصر الخميس، عن توصله لاتفاق رسمي من أجل استعادة خدمات مهاجم الفريق السابق كوستا لاعب تشيلسي الإنجليزي الحالي.

 

وقال لاعب خط وسط الفريق كوكي ريسوريكيون في تصريحات نشرتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: " في كل مرة كانت تكون الكرة معي، كنت أعرف كيف سيتحرك دييجو، وكان يعلم أنني سوف أعطيه الكرة، كل تمريراتي كانت تُسجل تقريبًا، أنا سعيد لأنه جاء إلينا مرة أخري".

 

من جانبه وصف المدافع البرازيلي فيلبي لويس الظهير الأيسر اللاعب بأنه واحد من ضمن الأفضل في العالم وقال: " النادي يبذل جهود كبيرة للتوقيع مع أفضل اللاعبين، لا يساورني أدني شك بأنه سيساعد الفريق".

 

وأضاف: " لا أعرف ما إذا كان هو الأفضل في العالم، ولكنه بالتأكيد واحد من أفضل ثلاثة مهاجمين في العالم، أنا مسرور بعودة صديقي إلي هنا".

 

فيما يرى الأرجنتيني أنخل كوريا مهاجم الفريق أن عودة البالغ من العمر 28 عامًا ستزيد من المنافسة بين المهاجمين داخل الفريق وقال: " سأحول أن أستمر في التطور والاستفادة من كل دقيقة أحصل عليها إلي أقصي، لأن وصول كوستا سيتطلب بذل جهد، وهذا سيكون جيد للفريق".