وصل الإسباني دييجو كوستا إلى العاصمة الإسبانية مدريد تمهيدًا للتوقيع لفريقه السابق أتليتكو مدريد، بعد رحيله عن ناديه تشيلسي الإنجليزي.

ورحب نادي أتليتكو مدريد عبر الحساب الرسمي للفريق على تويتر بعودة مهاجمة السابق ونشر صورة له.

وتحدث كوستا لوسائل الإعلام الإسبانية فور وصوله، ونشرت صحيفة " آس" الإسبانية تصريحاته، وقال:" أنا سعيد جدًا، سعيد لأنني في بيتي، أعتقد أن الصفقة مرت ببطء شديد، لكنني سعيد".

وأضاف المهاجم الإسباني الدولي:" جيل مارتين قام بعمل كبير لتتم الصفقة وأود أن أشكره، كنت سعيدًا في تشيلسي لم أكن أرغب بالرحيل بتلك الطريقة ".

وبشأن حالتة البدنية حيث لم يتدرب كوستا مع تشيلسي طوال الفترة الماضية وغادر إلى البرازيل، لحين نهاية المفاوضات:" لا أعتقد أنني سيء بدنيًا كما يقول البعض، لقد تدربت وحيدًا".

وأردف ضاحكًا بشأن المعد البدني في أتليتكو مدريد:" لست خائف من مقاييس أورتيغا، أنا خائف من تدريباته".

فيما علّق أنطونيو كونتي المدير الفني لتشيلسي في تصريحات نشرها الحساب الرسمي للفريق الإنجليزي:" نشكر كوستا على ما قدمه الموسم الماضي، لقد فاز معنا بلقب البريمرليج، نتمنى له التوفيق في مستقبله".

وكان كونتي قد أبلغ كوستا في يونيو الماضي أنه خارج حساباته هذا الموسم، وهو ما جعل اللاعب يقرر الرحيل، وظل أتليتكو مدريد في مفاوضات مع البلوز منذ ذلك الحين، حتى توصل النادييان لإتفاق على بيع اللاعب مقابل 65 مليون يورو.