يرى لاعب فريق وست بروميتش ألبيون، أحمد حجازي، أن ناديه قدم أداءًا جيدًا في الشوط الأول أمام فريق آرسنال مساء اليوم، مُشيدًا بأداء مواطنه محمد النني.

وتواجه الفريقان في إطار مباريات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي وفاز الجانرز بهدفين دون رد.

وقال حجازي في مقابلة صحفية مع شبكة "بين سبورتس" القطرية:" في الشوط الأول كان أدائنا جيدًا، أهدرنا أكثر من فرصة، انخفض أدائنا قليلًا في الشوط الثاني، النتيجة ليست جيدة بالنسبة لنا بكل تأكيد، ولكن سنحاول تعويض ذلك في المباريات المقبلة ".

وأثنى المُدافع المصري على أداء مواطنه محمد النني الذي شارك أساسيًا اليوم مع المدفعجية حيث قال:" أداء النني دائمًا جيدًا، عندما يلعب فإنه يقدم أداءًا جيدًا، وهو يستحق ذلك، هو لاعب جيد ومميز في المنتخب كذلك، يؤدي دوره على أكمل وجه، هذا أمر مشرف للكرة العربية بشكل عام ".

وعندما سُئل عن ما إذا كان هناك تحدِ بينهما قبل اللقاء، أجاب:" نحن نتحدث بشكل دائم يوميًا، بنتواصل يوميًا، نتبادل الهزار وتحدثنا اليوم ولكن لم نتحدث عن المباراة، رتم الدوري الإنجليزي؟ توقعت ذلك بكل تأكيد، هذا أقوى دوري في العالم، بالتأكيد الرتم سيكون مرتفعًا، النتائج ليست في صالحك دائمًا، عليك أن تواصل تطويرك وتقديم أفضل ما لديك، وتنفذ تعليمات المدرب ".

وردًا على ما إذا اللعب في الدوري الإنجليزي يساعد المنتخب المصري، أوضح حجازي:" بالطبع هذا استعداد جيد يجعل اللاعبون ينخرطون مع المنتخب وهم على أعلى مستوى، كذلك لاعبو مصر في الدوري المحلي يقدمون أداءًا جيدًا ويستعدون بشكل جيد للمنتخب،  أريد أن أهني أيضًا الأهلي على التأهل إلى نصف دوري أبطال أفريقيا، أتمنى تأهلهم إلى النهائي وفوزهم بالبطولة، هم يستحقون ذلك، كل بطولات أفريقيا واللاعبين المحترفين يستعدون على أكمل وجه لمباراة منتخب مصر المصيرية في تصفيات كأس العالم، نأمل أن نفوز ونحقق حلمنا ". ويمكن مشاهدة ما قاله من هنا.