كشف أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة الزمالك، عن نيته في الترشح على مقعد نائب رئيس القلعة البيضاء، في الانتخابات المقبلة .

وقال منصور، في تصريحات لفضائية "إل تي سي": "سوف أترشح بنسبه 99% على مقعد النائب، والواحد في المائة المتبقي في يد مرتضى منصور، رئيس النادى إذا وافق" .

وأضاف: "قدمنا مذكرة باسم نادي الزمالك للإفراج عن الجماهير البيضاء المحبوسة، وسنقف بجانبهم حتى يخلى سبيلهم ، لأن بينهم عناصر مظلومة، والمخطئون استعبوا الدرس الآن" .

وتابع: "طالبنا علي جبر وأحمد الشناوي وطارق حامد، ثلاثي الفريق، بتجديد عقودهم، وأعتقد أنهم لن يمانعوا ذلك الأمر، جميع اللاعبين يركزون هذا الموسم على حصد أكبر كم من البطولات، لتعويض إخفاق العام الماضي" .

وأكمل: "محمود عبدالعاطي دونجا لاعب الزمالك لم يطلب الرحيل، لأنه لاعب محترف ويجتهد ليحجز مكانه الأساسي، وزميله أيمن حفني، عاد للتدريبات، أعتقد أن الجهاز الفني سوف يعيده للملاعب تدريجيًا، ونفس الأمر مع محمد إبراهيم صانع الألعاب، ولن نرفض أي عروض قوية لأي لاعب" .

واسترسل: "باب الزمالك مفتوح لمصطفى فتحي المعار إلى التعاون السعودي في أي وقت، (واللى مالوش خير في بيته مالوش خير في حد)".

وبسؤاله عن تصرفات حسام وإبراهيم حسن، المدير الفني للمصري ومدير الكرة على الترتيب، في المواجهة الأخيرة، اختتم: "لا تعليق".