يرى لاعب فريق يوفنتوس، أندريه بارزالي، أن المباراة أمام فريق أولمبياكوس مساء اليوم قد تغيرت بعد دخول زميله جونزالو هيجواين إلى أرض الملعب.

وفاز بطل الكالتشيو بهدفين دون رد ولم يلعب المُهاجم الأرجنتيني كأساسي حيث نزل في الشوط الثاني وسجل الهدف الأول للسيدة العجوز.

وقال بارزالي في تصريحات نشرتها شبكة "فوتبول" الإيطالية:" كانت المباراة صعبة جدًا، أولمبياكوس جانب دفاعي جيد جدًا وتمكنوا من الدفاع بشكل مميز أمامنا، كنا نسيطر على الكرة في الشوط الأول ولكن لم نكن نتسم بالسرعة بدرجة كافية، لذلك كنا نناضل من أجل العثور على المساحات المناسبة لاختراق دفاع الخصم ".

وأضاف:" في الشوط الثاني أصبحت تحركاتنا بالكرة أفضل قليلًا وعندما خرج هيجواين من مقاعد البدلاء تغيرت المباراة  حيث كسر الجمود وأدى ذلك إلى فتح المساحات أمامنا، لم نكن قلقين بشأن عدم تسجيل هيجواين للأهداف في الفترة الماضية، هو يسجل دائمًا، ربما شعر ببعض الإحباط في الفترة الأخيرة ولكنه اتسم بروح معنوية عالية جدًا اليوم ".

وأردف:" في رأيي موقفه في التعامل مع جلوسه على دكة البدلاء رائع، ليس سهلًا على لاعب مُعتاد على اللعب كأساسي أن يجد نفسه بديلًا مباراتين متتاليتين ويلعب بتلك الروح وهذه الطريقة الرائعة، أعتقد أننا نتحسن بدنيًا وذهنيًا بشكل دائم، نحن نلعب كل ثلاثة أيام وليس لدينا وقت من أجل الراحة، علينا المضي قدمًا في مشوارنا ".