وقع الفرنسي رافاييل فاران على تجديد عقده رسميًا مع ناديه ريال مدريد الإسباني حتى يونيو 2022.

وقدم ريال مدريد مدافعه الفرنسي في مؤتمر صحفي للحديث عن تجديد عقده، ونشرت صحيفة  " ماركا " الإسبانية وقائعه.

وقال فاران:" سعيد جدًا بتجديد عقدي مع ريال مدريد ، لحظة رائعة أتمنى أن تستمر أريد التمتع بها وأرغب بالإستمرار بهذا القميص".

وأضاف فاران:" أرغب أن أشكر مدربي زيدان، يساعدني كل يوم، وأشكره على دعمه وثقته، ينصحني دومًا، هو شخص جدير بالإحترام، هاديء دومًا، وتنصت إليه حين يتحدث بشكل تلقائي".

وتابع المدافع البالغ 24 عامًا:" في تلك السنوات الست رفقة ريال مدريد مررت بلحظات رائعة وأخرى صعبة، لم يتغير شيء، أود أن أعيش مزيد من اللحظات الجيدة هنا، تعلمت الكثير في هذا النادي، كل عام هو تحدي، واليوم أصبحت لاعبًا أكثر تكاملًا، تعلمت على مستوى عالِ في كل تدريب هنا تتعلم بقوة، أعتبر نفسي نشأت هنا لأنني أتيت لريال مدريد في سن صغير، لكن بالطبع لا أنسى سنواتي رفقة لينس التي أفتخر بها".

وأستكمل فاران حديثه:" لا أعرف ما إذا كان هذا أفضل فريق مثل ريال مدريد، لكن نحن فريق تنافسي للغاية، لدينا فريق يصنع التاريخ ويسعى لتحقيق موسم عظيم".

وأنتقل مدافع الميرنجي للحديث عن زميله ونجم الفريق كريستيانو رونالدو:" حين تكون محبًا لكرة القدم، يمكنك أن تعجب بكريستيانو، وبما يقدمه، وبما سيواصل تقديمه، الأرقام تتحدث عن نفسها، كريستيانو رائع يشكل تاريخ كرة القدم، وانتقاده أمر صعب".

وفيما يتعلق بالإصابات:" الإصابات جزء من كرة القدم، لكن الأن أنا بوضع جيد جدًا بدنيًا، والشيء الأكثر أهمية هو ثقة زملائي بي". 

وأختتم بشأن أهدافه:" أسعى للتعلم من الأفضل، لا أضع حدودًا، وآمل بالاستمرار في حصد الألقاب، عقليتي دومًا هي مواصلة العمل والفوز، وإنهاء مسيرتي بريال مدريد سيكون أمرًا رائعًا".