أكد لاعب فريق باريس سان جيرمان، توماس منير، أن النادي الفرنسي يحصل على المزيد من الثقة عندما يتعامل زميله نيمار مع الكرة.

وفاز النادي الباريسي على بوردو اليوم بستة أهداف مقابل هدفين في بطولة الدوري الفرنسي.

وقال منير في تصريحات نشرتها شبكة "ليكيب" الفرنسية:" ماذا يمكننا أن نطلب الأفضل من ذلك؟ نحن لدينا لاعبين استثنائيين ، رأيتم كيف لعبنا اليوم، لقد سجلنا ستة أهداف أمام فريق كان لا يُهزم، خصم قوي، المباراة لم تكن سهلة، عندما يحصل نيمار على الكرة، نشعر بالمزيد من الثقة، كنا نستطيع إنهاء المباراة بشكل مبكر أكثر من ذلك، بعد أن تسجل هدفين أو ثلاثة، فإن من الطبيعي أن تشعر بالقليل من الاسترخاء، ولكننا حرصنا على الاحتفاظ بتركيزنا حتى النهاية ".

وأضاف:" لقد رأينا أمس كيف قاوم مونبلييه أمام موناكو حتى الدقيقة الأخيرة، هناك فرق تستطيع القتال حتى اللحظات الأخيرة، نحن علينا أن نتعامل مع ذلك بشكل إيجابي، إذا تجنبنا الإصابات، نستطيع أن نمضي قدمًا في طريقنا ونتطور بشكل أكبر، علينا أن نسير في طريقنا في الدوري الفرنسي ودوري الأبطال وكذلك الكأس، نحن نشعر بالارتياح إزاء استثمارات النادي، دعونا لا ننسى أن هناك 11 لاعبًا على أرض الملعب و 18 في الورق، وسوف تكون هناك حاجة للجميع، وليس فقط للثلاثي نيمار ومبابي وكافاني.