فاز فريق الأهلي على نظيره فريق الرائد بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم على "ملعب الجوهرة المشعة" في إطار مباريات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين.

 

وشارك اللاعب الدولي المصري محمود عبد الرازق شيكابالا والمحترف في صفوف الرائد في المباراة بأكملها، فيما منعت الإصابة الظهير الأيسر لمنتخب مصر محمد عبد الشافي والمحترف في صفوف الأهلي من المشاركة في اللقاء.

 

انتهي الشوط الأول من المباراة بتقدم أصحاب الأرض بهدف دون رد، سجله اللاعب ليوناردو دا سيلفا في الدقيقة الثالثة، وشهد الشوط مشادة بين "شيكابالا" قائد الفريق وزميله "عبد الله الشامخ"، ويمكنكم مشاهدة اللقطة عبر الضغط هنا.

 

وشهد الشوط الثاني مهرجان من الأهداف، البداية كانت عند الأهلي حيث نجح عمر السومة في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 46، ثم عزز زميله صالح العمري بالهدف الثالث في الدقيقة 57، وتمكن السومة من إحراز الهدف الرابع لفريقه في الدقيقة 63 من ركلة جزاء، فيما قلص صقر عطيف النتيجة للرائد في الدقيقة 70 محرزًا الهدف الأول، وسجل اللاعب نفسه الهدف الثاني للرائد في الدقيقة 77.

ثم شهدت الدقيقة 82 طرد اللاعب سلطان السوادي بسبب حصوله على البطاقة الصفراء الثانية، وقبل نهاية المباراة بدقائق عزز "العمري" بالهدف الخامس للأهلي في الدقيقة 92، فيما تمكن "شيكابالا من تسجيل الهدف الثالث للرائد في الدقيقة 94، ويمكن مشاهدة الهدف من هنا.

 

تلك الخسارة أوقفت رصيد فريق الرائد عند نقطة وحيدة بعد أن خسر للمرة الرابعة هذا الموسم ليظل الفريق في المركز الرابع عشر والأخير، فيما أصبح رصيد الأهلي 10 نقاط محتلاً المركز الثاني.