يرى حمادة صدقي المدير الفني لمنتخب الشباب، أن مصر يتوفر لديها بدائل كثيرة لتعويض غياب عبدالله السعيد، صانع ألعاب الأهلي، في مواجهة الكونغو المرتقبة.

وتعرض السعيد لإصابة خلال مشاركته في مباراة النجم الساحلي التي أقيمت بالأمس، على الملعب الأوليمبي في سوسة، ليتأكد بذلك غيابه عن مباراة المنتخب في الجولة الخامسة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018.

وقال صدقي لـ"بطولات" "الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب يمتلك عناصر كثيرة، تعوض غياب السعيد، مثل رمضان صبحي وصالح جمعة، وأي مدرب يستعد بكذا سيناريو للمباراة التي سيخوضها".

وأضاف: "أي مدرب يمتلك لاعبيين مثل الجوكر قادرين على التحرك في أكثر من مركز، كما يكون لديه بدائل لمواجهة أي ظرف طارئ داخل الملعب مثل طرد لاعب أو إصابته".

وأشار مدرب شباب الفراعنة، إلى أن الأندية هي التي تتأثر بغياب اللاعبين، لكن المنتخب لديه قاعدة كبيرة من اللاعبين، تساعده على مواجهة مثل هذه الظروف.

وواصل مدرب المنتخب الأسبق: "الجماهير اعتادت على الكرة الهجومية، ولكن الفكر تغير وأصبح كوبر يعتمد على الأسلوب الدفاعي أكثر من الهجومي، ولذلك يتعرض الأرجنتيني لانتقاد لاذع".

واختتم صدقي مدافعًا عن كوبر: "الأرجنتنيني من المدربيين الممتازين وحقق نتائج عظيمة، وأتمنى الاستمرار حتى نصل لكأس العالم".