كشف المهاجم الفرنسى المنضم حديثاً لنادى أرسنال "أليكساندر لاكازيت" أن سبب إنضمامه للـ"جانرز" كان لرغبته اللعب بجانب الدولى الشيلى "أليكسس سانشيز" وأنه على جماهير أرسنال شكر "سانشيز" لاستقطابه "لاكازيت" هذا الصيف.

ونقلت صحيفة اكسبريس البريطانية تصريحات الدولى الفرنسى "لاكازيت" بشأن اللعب بجانب "سانشيز" حيث قال:"هذا أيضاً أحد أسباب قدومى لأرسنال ، لكى العب مع لاعبين رائعين مثله ، برؤيتى له فى التدريبات أعجب بطريقة لعبه وتفكيره العقلانى ، أسلوبه يجعلنى أريد أن العب بجانبه مُتمنياً أن يكون ذلك لعدة سنوات".

ومن جانب أخر علق المهاجم الفرنسى صاحب الـ26 عام عن عدم إنتقاله إلى نادى باريس سان جيرمان وتفضيله لنادى أرسنال بقوله:"لقد تحدثنا مع نادى باريس سان جيرمان لكن علمت أنه ليس ذلك الفريق الذى أريد أن أذهب إليه ، فى فرنسا بالنسبة لى نادى ليون فقط هو من ألعب له من بين الأندية الكبيرة ، انتقلت لأرسنال لأننى أردت أن أتعرف على بطولة أخرى".

يُذكر أن "أليكساندر لاكازيت" انضم لنادى أرسنال فى صفقة قياسية للنادى اللندنى هذا الصيف بقيمة 52 مليون جنيه إسترليني ، وسجل 4 أهداف فى 7 مباريات شارك بها مع "الجانرز" فى البريميرليغ.