يرى سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن غياب عبدالله السعيد، صانع ألعاب الفريق والمنتخب، سيؤثر على أداء الفراعنة في مباراة الكونغو المقبلة.

وتقام المباراة على ملعب برج العرب، يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018.

وقال عبدالحفيظ، خلال مداخلة هاتفية على قناة "أون سبورت": "أتمنى فوز المنتخب في لقاء الكونغو وأن تكون نتيجة مباراة أوغندا وغانا في صالحنا، ومتفائل للأهلي ومنتخب مصر".

وأضاف: "نتيجة الأشعة التي خضع لها عبدالله السعيد مطمئنة، وأتمنى عودته سريعا للملاعب، ولكن العضلة الخلفية خادعة، ومتأكد أن الجهاز الفنى للمنتخب سيختار الأصلح للاعب".

وأشار مدير الكرة بالأهلي أنه يدعم مشاركة رمضان صبحي، المحترف بنادي ستوك سيتي الإنجليزي أو صالح جمعة لاعب الأهلي، بدلا من السعيد، في مباراة الكونغو، مشددًا على أن غياب الأخير سيؤثر على أداء الفراعنة.

وتابع مشيدًا بعمرو جمال، مهاجم بيدفيست الجنوب إفريقي، قائلًا: "هو لاعب جيد جدا وأتمنى له التوفيق مع فريقه والمنتخب الوطني".

واختتم: "أتمنى التوفيق فى مباراة الإياب أمام النجم الساحلي التونسي، بعد هزيمتنا في تونس، وأن نحقق النتيجة التي تصعد بنا إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، وسمة الفرق الكبيرة أنها تنافس على البطولة دائمًا، لكن يوجد أندية أخرى تلعب على الفوز بالمباراة فقط".